انتخابات 2021

رسميا.. أخنوش يعلن ترشيحه لعمودية أكادير

20 يوليو، 2021

متابعة

أعلن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، رسميا نيته للترشح في الانتخابات المحلية بأكادير، المقررة في شتنبر 2021، مشيرا إلى أن عمادة المدينة لن تتنافى مع أي مسؤولية حكومية مرتقبة.

وقال أخنوش في مقطع فيديو بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن ترشحه نابع عن ارتباطه العاطفي الكبير بمدينة أكادير والذي يمتد إلى طفولته التي عاشها بحي تالبرجت قبل الزلزال الذي شهدته المدينة سنة 1960، مشيرا إلى أن عاصمة سوس كانت أيضا المدينة التي انطلق فيها المسار المهني لوالده الراحل احمد أولحاج.

واستحضر رئيس التجمع الوطني للأحرار، حصيلة ترؤسه لمجلس جهة سوس ماسة درعة بين 2003 و2009، “المشرفة” على حد تعبيره، مشددا على أن هذا ما دفعه إلى التفكير في الترشح لعمادة المدينة.

وأشار أخنوش إلى أن ترشحه، في انتخابات المجلس الجماعي لأكادير يأتي “تفاعلا مع مراسلات توصل بها من المواطنين، إلى جانب تزكيته من مناضلي حزب الأحرار”.

وختم أخنوش شريطه بالتأكيد على أن: “عمودية أكادير هي مسؤولية محلية لا تشكل حالة تنافي مع مسؤولية حكومية” واعدا الساكنة بأنه “سيسهر شخصيا على تنفيذ التزاماتنا التي اعتبرها ميثاق شرف لان أكادير تستحق الأفضل وناس أكادير يستحقون الأحسن”.

شـــــاهــد أيضا