مجتمع

الشرطة تدخل على الخط في قضية مشروع “بساتين بوسكورة”

27 أبريل، 2021

متابعة

علمت “Le Moment”، أن الفرقة الولائية الجنائية بولاية أمن الدارالبيضاء، باشرت صباح اليوم (الثلاثاء) الاستماع إلى المسؤولين عن المشروع السكني “بساتين بوسكورة” التابع لمجموعة “البزيوي إيمو”.

وتم الاستماع إلى المدير التجاري للشركة صاحبة المشروع، إثر تقدم العشرات من المتضررين بشكايات إلى القضاء يتهمون فيها صاحب المشروع بالنصب والاحتيال، بعد تأخير تسلمهم شققهم لأزيد من 5 سنوات.

وتعود قصة المشكل إلى سنة 2017، بعدما اقتنى حوالي 4000 زبون شققهم بهذا المشروع السكني، إذ قدمت لهم الشركة المشرفة وعودا بالتسليم في غضون 6 أشهر، قبل أن يتم التأجيل في مرات عدة بدعوى عدم استصدار السلطات المختصة لـ”رخصة السكن”، وهو ما دفع بالعديد من الزبائن إلى الاتصال بالجهات المعنية التي أكدت استخراج الوثيقة المطلوبة، قبل أن تحاول الشركة المعنية البحث عن مبرر آخر والذي تمثل في الرسوم العقارية، لتتوالى المبررات بعد ذلك.

ويوميا يحتج عشرات الزبناء أمام مكاتب الشركة ببوسكورة وتقاطع شارعي غاندي ويعقوب المنصور بالدارالبيضاء، في الوقت الذي عقدت مصالح عمالة إقليم النواصر سلسلة من اللقاءات مع المنعش العقاري والزبناء لتحديد مكامن التأخير في التسليم.

شـــــاهــد أيضا

More in مجتمع