فنون وثقافة

شريهان تعود للشاشة بعد 19 سنة من الغياب

18 أبريل، 2021

مواقع

بعد غياب لأزيد من 19 سنة عن الشاشة، سجلت الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان عودتها للمجال الفني من خلال إعلان تلفزيوني لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة شرعت القنوات المصرية في عرضه مع مستهل أيام الشهر الكريم.
الإعلان الذي أطلت من خلاله الفنانة شريهان، عبارة عن استعراض بنفس الأداء الذي اعتاده الجمهور من قبل الفنانة شريهان في الثمانينيات، ويحكي عن الرجوع القوي بعد الغياب، إحالة إلى غياب شريهان الاضطراري التي أبعدتها عن الساحة الفنية بسبب مرضها وعودتها مجددا من خلال ظهورها في الوصلة الإعلانية ذاتها.
ويتضمن الإعلان، الذي يحمل توقيع المخرج محمد شاكر خضير، بعض المشاهد التي صورت في استوديو عمر الشريف، إضافة إلى تصوير مشاهد خارجية في شارع عماد الدين بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وكان أُعلن عن عودة شريهان رسميا إلى الفن ضمن احتفالية ضخمة أقيمت في 9 من شهر يناير من عام 2017، حيث قالت الشركة المنتجة “العدل غروب” وقتها إن شريهان ستقدم 13 عرضا مسرحيا ترصد من خلالها تأثير بعض الشخصيات النسائية في العالم كله مثل: مارلين مونرو، ورابعة العدوية، وماري كوين، وكوكو شانيل، وكليوبترا. ليعلن القائمون على العمل في مرحلة موالية، أن العروض تقلصت إلى 3 عروض سيكون “كوكو شانيل” أولها.
وفي السياق ذاته، أعلنت شريهان أخيرا عبر حسابها على “تويتر” موعد عرض “كوكو شانيل”، قائلة “ستعرض المسرحية الأسطورة قريبا جدا على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط. عقدي مع شركة العدل جروب انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جدا، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط هي “كوكو شانيل” من إخراج هادي الباجوري.
جدير بالذكر أن آخر ظهور مسرحي لشريهان كان من خلال مسرحية “شارع محمد علي”، التي عرضت في نهاية الثمانينيات وحققت نجاحاً كبيراً، بمشاركة عدد من الفنانين من أبرزهم فريد شوقي وهشام سليم ومحمود الجندي.

شـــــاهــد أيضا