مستجدات

نزار بركة ضيفا على مؤسسة الفقيه التطواني

3 مايو، 2021

متابعة

تستضيف مؤسسة الفقيه التطواني اليوم (الإثنين)، نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، في إطار سلسلة حلقات حديث رمضان حول قضايا وانشغالات المجتمع التي أطلقتها المؤسسة  وتستضيف خلالها الامناء العامون للأحزاب السياسية .

وسيحاور الأمين العام للحزب خلال هذا اللقاء ثلة من الصحافيين والإعلاميين ، حول برنامج حزب الاستقلال بين الرهان الانتخابي وانتظارات المجتمع.

وسيكون هذا النقاش مناسبة لنزار بركة للقيام بتحليل تطورات الظرفية السياسية الدولية والوطنية، والوقوف على أهم التحديات التي تواجه بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا، ومختلف مظاهر العجز الحكومي في تدبير الشأن العام، بما فيها مشكل الأساتذة المتعاقدين، وإبراز حتمية إحداث التغيير الذي ينشده المغاربة بالموازاة مع تبني بلادنا للنموذج التنموي الجديد.

كما سيتطرق الأمين العام لحزب الاستقلال إلى مواقف الحزب حيال مختلق القضايا والإشكالات المجتمعية، وإلى أهم الأفكار والالتزامات التي سيركز عليها الحزب في برنامجه الانتخابي بمناسبة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وسيحاوره الصحافيات والصحافيون: محمد لغروس مدير الجريدة الإلكترونية العمق، ومرية موكريم مديرة جريدة فبراير كوم، وإيمان بوهرارة رئيسة تحرير Ecoactu.ma  ، ومحمد بلقاسم صحافي بجريدة هسبريس، فيما سيدير اللقاء بوبكر الفقيه التطواني رئيس المؤسسة.

وسيتم نقل وقائع هذا اللقاء السياسي مباشرة على الصفحات الرسمية لكل من مؤسسة الفقيه التطواني وحزب الاستقلال  وجيدة العمق على الفايسبوك، على الساعة الثامنة والنصف مساء.

شـــــاهــد أيضا