مستجدات

وزراء الأحرار والاتحاد الاشتراكي يقاطعون حصيلة العثماني

6 يوليو، 2021

متابعة

غاب وزراء حزبي التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عن الجلسة التي عقدها البرلمان بغرفيته، لتقديم الحصيلة الحكومية المرحلية، التي عرضها سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، صباح اليوم الثلاثاء.

وحضر وزراء أحزب العدالة والتنمية، والحركة الشعبية، والاتحاد الدستوري، إلى هذه الجلسة، التي ترأسها الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، وحكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين.

وعبرت مجموعة من الوزراء عن امتعاضهم من الطريقة التي قدم بها، سعد الدين العثماني، عمل حكومته التي تقترب من نهاية ولايتها، والتي لم تبرز عمل الوزراء المشرفين على القطاعات الحكومية.

ويشارك التجمع الوطني للأحرار، بـ4 حقائب، وهي وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، التي يقودها زعيم “الحمامة”، عزيز أخنوش، ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي والأخضر، التي يسيرها مولاي حفيظ العلمي، ووزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، التي يشرف عليها محمد بنشعبون، ووزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، التي تقودها نادية فتاح العلوي. فيما يشارك الاتحاد الاشتراكي بحقيبة واحدة وهي العدل التي يقودها محمد بنعبد القادر.

 

 

شـــــاهــد أيضا