اقتصاد

“ليس إيمو” تطلق مجمعها السكني “سيتي زين بوسكورة ” قرب الدارالبيضاء

6 مايو، 2021

مريم فضل الله

أطلقت شركة “كوستا أنفيست هولدينغ”، من خلال علامتها الجديدة “ليس إيمو” المخصصة للعقارات، مشروعها السكني الجديد “سيتي زين بوسكورة”، وهو عبارة عن مجموعة من 302 قطعة أرضية مخصصة للفيلات الواقعة في قلب بوسكورة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مدينة الدار البيضاء.

يتوفر هذا المشروع، على بيئة معيشية فريدة من نوعها تجمع عوامل الراحة والقرب، وهي مصممة بشكل مثالي لرفاهية الأسرة مع جميع المزايا، خاصة على مستوى الموقع مع توفير البيئة والسلامة.

تضم “سيتي زين بوسكورة”، في منطقة سريعة النمو، على مساحة 15 هكتارا، 4 أشطر كبيرة لفيلات مجتمعة أو شبه المنفصلة. تقدم للزبون أراض تتراوح مساحتها بين 200 و400 متر مربع.

بفضل مناطقها الواسعة والقريبة من جميع وسائل الراحة، وبأسعار تنافسية استثنائية، يلبي هذا المشروع احتياجات الجميع، سواء كانوا يبحثون عن سكن أساسي أو منزل ثانوي أو استثمار عقاري.

يحاط مشروع “سيتي زين بوسكورة” بالمساحات الخضراء، وهو ملاذ يتميز بالهدوء في ضواحي المدينة. كما يتيح للزبناء فرصة الاستمتاع بالحياة اليومية بشكل كامل وهادئ بفضل توفره على المرافق المختلفة المخصصة للكبار والصغار: مدرسة، حضانة، متاجر، قاعة رياضية ومسجد.

تشتغل “ليس إيمو” في المباني المتوسطة وعالية الجودة، كما أنها منخرطة في مشاريع لها قيم كبيرة، وتساهم في إبراز نمط حياة فريد من نوعه، مع توفير فرص استثمارية ذات إمكانات عالية في العقارات السكنية والتجارية.

شـــــاهــد أيضا

More in اقتصاد